أكتب كلمة بحثك هنا

جامعة بنها الأهلية تعقد لقاءاً تعريفيا لطلاب الهندسة

برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها عقد الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سليمان مصطفى المشرف على جامعة بنها الأهلية اللقاء التعريفي لطلاب كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية.
وحضر اللقاء أيضاً الدكتور السيد على عميد كلية الهندسة ببنها والدكتور محمد سعيد المشرف على كلية الهندسة بالجامعة الأهلية والدكتور عوض الله سليمان الأمين العام لجامعة بنها الاهلية وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الاهلية.
حيث رحب الدكتور تامر سمير بالطلاب الجدد وحثهم على الاجتهاد والمثابرة في التعليم لتأهلهم لسوق العمل المحلي والدولي بشكل متميز.
كما أعرب الدكتور سليمان مصطفى عن سعادته لاستقبال طلاب كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية في عامها الأول مؤكداً على حرص الجامعة على تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية على أيدي أساتذة جامعة متميزين.
وتحدث سيادته عن أن جامعة بنها الأهلية بصدد عمل اتفاقات مع جامعات دولية لاثراء العملية التعليمية بأحدث الوسائل والتقنيات.
أشار د.محمد سعيد المشرف على كلية الهندسة إلى الاقسام الموجودة بكلية الهندسة وهي هندسة الميكاترونكس وهندسة نظم الاتصالات والهندسة الطبية موضحاً للطلاب اللوائح التنظيمية للاقسام والمواد الدراسية بها وعدد الساعات الدراسية .