أكتب كلمة بحثك هنا

خلال اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية.. تواجد كثيف للطلاب والعاملين بجامعة بنها الأهلية داخل اللجان الانتخابية

شهدت اللجان الانتخابية إقبالاً كثيفًا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بجامعة بنها الأهلية الذين توافدوا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

أكد الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، أن الجامعة حرصت منذ الساعات الأولى لانطلاق العملية الانتخابية على حث وتشجيع الطلاب وتوعيتهم بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية انطلاقاً من الدور المجتمعي والتثقيفي للجامعة في صناعة وعي الطلاب، وسعيًا من الجامعة لخلق جيل أكثر وعياً بواجبه الوطني ومشاركاً في التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر.

ووجه "سوسة" الشكر لطلاب الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين نظرًا لحرصهم الشديد على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مؤكدًا أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كونها استحقاق دستوري وواجب وطني.

وأضاف "سوسة" أن الأمانة تقتضي المشاركة بالصوت أمام صناديق الاقتراع باعتبار ذلك واجب وطني ومسؤولية تقتضيها واجبات المواطنة كأحد ركائز استقرار المجتمع والإيفاء بمتطلباته.

وأعرب "سوسة" عن سعادته وفخره لتزاحم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الجهاز الإداري من جامعة بنها الأهلية أمام لجان الاقتراع وحرصهم على القيام بواجبهم الوطني والتعبير عن حبهم لمصر مشيرًا إلى حرص الجامعة على توفير التسهيلات اللوجستية اللازمة لمساعدة الطلاب والعاملين المغتربين للوصول إلى لجانهم الانتخابية وذلك في إطار تحقيق أحد أهم أدوار الجامعة الذي يتمثل في تنمية ولاء وانتماء الطلاب لوطنهم.