أكتب كلمة بحثك هنا

خلال اجتماع موسع مع الجهاز الإداري والعاملين.. رئيس جامعة بنها الأهلية يعلن عن خطة مستمرة لتطوير وتنمية الكوادر البشرية

عقد الدكتور جمال سوسة القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية اجتماعًا موسعًا مع أعضاء الجهاز الإداري والعاملين بالجامعة بهدف التأكيد على دعم الجامعة للجهاز الإداري بكافة السبل للقيام بالمهام المنوطة بهم كذلك التأكيد على حرص الجامعة على الارتقاء بالمستوى الإدارى والتنظيمي والمهارات الفنية والتخصصية وصقل خبرات العاملين بها وذلك من خلال الإعلان عن برامج تدريبية تعتمد علي تطبيق معايير التحول الرقمي والتطور التكنولوجي.

وفي مستهل اللقاء تقدم الدكتور جمال سوسة القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية بالتهنئة لكل من وقع عليهم الاختيار للتعيين ضمن الجهاز الإداري بالجامعة مشددًا علي أن عملية الاختيار اتسمت بالشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص لضمان انتقاء أفضل العناصر البشرية القادرة علي تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها والسعي لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030.

كما أكد "سوسة" أهمية تكاتف جهود جميع العاملين في الجهاز الإداري والعمل بروح الفريق للنهوض بالصالح العام للجامعة، وتذليل كافة العقبات التي تواجه العملية التعليمية باستخدام كافة السبل المتاحة بالجامعة ومن خلال تكثيف وتضافر كافة جهود أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة.

وأشار "سوسة" إلى حرص الجامعة على تنمية وتطوير مهارات العاملين موضحًا أن أهم ركائز نجاح الجامعة في تحقيق رؤيتها تتمثل في تنمية وتطوير مواردها البشرية فهي تشكل العنصر الحيوي الذي يحدد قدرة الجامعة على التميز وتحقيق أهدافها.

مؤكدًا أن الجامعة حرصت على انتقاء أفضل العناصر في كافة المناصب الإدارية، وتسعى لتطويرهم وتدريبهم بشكل مستمر بجانب السعي لتعزيز روح العمل الجماعي والتعاون داخل الجامعة من خلال توفير بيئة عمل مشجعة ومحفزة تساهم في رفع مستوى الإنتاجية والإبداع.

من جانبه طالب الدكتور سليمان مصطفى القائم بعمل نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشؤون الأكاديمية جميع أفراد الجهاز الإداري بتأدية العمل المنوط بهم بأقصى ما يمكن من الدقة والإخلاص والأمانة مع التحلي بروح التعاون والرغبة في مساعدة الطلاب عند تأدية الخدمات الأكاديمية لاستمرار الحفاظ على ما تتمتع به الجامعة من سمعة طيبة في الأوساط الأكاديمية.

وخلال كلمتها للعاملين، أكدت الأستاذة سامية عبدالحميد القائم بعمل أمين عام الجامعة أهمية استمرار ما أظهروه خلال الفترة الماضية من انضباط والتزام لضمان تقديم الجامعة لخدماتها بصورة دائمة بمنتهي الكفاءة والفاعلية وبما يرسخ من رسالة الجامعة ودورها الرائد بالمجتمع.