أكتب كلمة بحثك هنا

جامعة بنها الأهلية تحصد ثلاث ميداليات بإسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية

في ختام اسبوع اعداد قادة الجامعات الاهليه والتكنولوجية والذي اقيم فى رحاب جامعه الجلاله مشاركة ٢٠ جامعة اهلية وتكنولوجيه، تحت رعايه الاستاذ الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه، حصلت جامعة بنها الأهلية على ثلاث ميداليات بالمسابقات المختلفة.

قد تم اعلان النتائج النهائية للمسابقات، حيث فاز:

  • الطالب يحيي هشام عبدالعزيز الطالب بالفرقه الاولي بكليه الطب البشري بالمركز الثاني في مسابقه العزف الفردي.
  • الطالبه منه الله هاني شاكر الطالبة بالفرقه الاولي بكليه الطب البشري بالمركز الثالث في التنس الأرضي.
  • الطالب يوسف السيد محمد عبده الطالب بالفرقه الاولي بكليه الطب البشري بالمركز الثالث في مسابقه الفنون التشكيلية مجال الرسم.

كما قد حصل فريق كرة القدم الخماسية على المركز الرابع

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها و المكلف بتسيير أعمال جامعة بنها الاهلية على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية.

وأكد سيادته على أهمية دعم الطلاب في المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية وغيرها من أجل تعظيم الاستفادة من طاقاتهم وتنمية مواهبهم بجانب تنمية روح الإبداع لديهم، مؤكدا على أن الجامعة لا تألوا جهدا فى اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة للمبدعين والنوابغ فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالموهوبين ورعايتهم.

كما قدم سيادته التهنئة للطلاب الفائزين، وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى المرافق لهم على مجهوداتهم العظيمة وحسن تمثيلهم للجامعة فى المسابقة وجميع المحافل والمناسبات.

تتمنى جامعة بنها الأهلية لجميع منسوبيها دوام التميز