أكتب كلمة بحثك هنا

مشاركة فريق جامعة بنها الأهلية في هاكاثون الجامعة الأمريكية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال سوسه رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفي النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، شارك طلاب كلية الهندسة في مسابقة الهاكاثون بالجامعة الأمريكية. 
يضم الفريق كل من: كيرلس ماجد، ويوسف وليد، وبيير سمير، وكارين سامح وذلك تحت إشراف مهندسة/ دينا النجار.

وتأتي مشاركة الفريق بعد مشاركتهم في مسابقه هاكاثون الحكومة الذكية المقام في جامعة بنها فبراير الماضي و حصولهم علي المركز الثاني بالمسابقة.

و من جانبه أكد الأستاذ الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها و المكلف بتسيير أعمال جامعة بنها الاهلية على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية.

وأكد سيادته على أهمية دعم الطلاب في المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية وغيرها من أجل تعظيم الاستفادة من طاقاتهم وتنمية مواهبهم بجانب تنمية روح الإبداع لديهم، مؤكدا على أن الجامعة لا تألوا جهدا فى اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة للمبدعين والنوابغ فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالموهوبين ورعايتهم.

كما قدم سيادته التهنئة  الي الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد المشرف على كلية الهندسة و كذلك للطلاب الفائزين، وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى المرافق لهم على مجهوداتهم العظيمة وحسن تمثيلهم للجامعة فى المسابقة وجميع المحافل والمناسبات.

تتمنى جامعة بنها الأهلية لجميع منسوبيها دوام التميز.